ChafiniChafiniChafini
030386025
9:00 am - 07.00pm
ChafiniChafiniChafini

اتفاقية الاستخدام

  • Home
  • اتفاقية الاستخدام

بموجب الشروط والأحكام الخاصة بموقعنا الإلكتروني أو تطبيقاتنا أو خدماتنا الالكترونية المختلفة والتي نقوم من خلالها بخدمة مستخدمي الموقع أو التطبيقات الالكترونية بواسطة شركة نبرا تكنولوجي وهذه الاتفاقية هي بمثابة اتفاق وشروط استخدام الخدمات الصحية والتي يمكن الوصول إليها إلكترونيا من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة. وهذه الاتفاقية تعد ترخيص لما نستخدمه من المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو عنك عندما تصل إلى أو تستخدم موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا أو أي من قنوات الاتصال أو التواصل الإلكتروني التي يمكن الوصول إليها.

وبموجب هذه الاتفاقية يقر مستخدم الموقع أو التطبيقات الإلكترونية بأنه على دراية تامة بأنه يتم تقديم جميع الخدمات الطبية المقدمة إليه من خلال مقدمي خدماتنا من متخصصي المهن الطبية المعتمدين و المرخصين لممارسة المهن الطبية بما يتوافق مع القواعد القانونية المعمول بها وهم المسؤولين الوحيدين عن ممارساتهم الطبية وأي مسئولية قد تنشأ عن ذلك.

بموافقة المستخدم على تصفح والحصول على الخدمات المقدمة سواء عن طريق الموقع أو أي تطبيق من التطبيقات الالكترونية التي نستخدمها هي بمثابة رضا وقبول وموافقة صريحة وحرة للتمتع بالخدمات الصحية والطبية عن بعد، وأنه يمكن للمستخدم التواصل مع الأطباء المتعاقدين مع شركتنا بشكل تقليدي في أي وقت.

هام: الرجاء قراءة شروط وأحكام هذه الاتفاقية، واستمرارك في استعمال واستخدام أيا من الموقع أو التطبيقات أو الخدمات الالكترونية المختلفة الخاصة بنا هي بمثابة إقرار صريح منك موافقتك وقبولك ورضاك عن هذه الشروط والأحكام، ويعد استمرارك في التصفح واستخدام الخدمات المختلفة التي تقدمها نبرا تكنولوجي  إقراراً منك بأنك قرأت هذه الاتفاقية وتفهمتها ووافقت على الالتزام بشروطها وأحكامها.

 

تنظم هذه الاتفاقية شروط واحكام الخدمة تقديم الخدمة الطبية، وسياسة الخصوصية هذه، ما نفعله بالبيانات والمعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو عنك عندما تصل أو تستخدم موقعنا الالكتروني أو أي من تطبيقاتنا أو أي من خدماتنا الالكترونية التي يمكن الوصول إليها من خلال قنواتنا الالكترونية المختلفة أو من خلال تطبيقات شركائنا، كما تنظم موافقة وقبول المستخدم على حصوله على الخدمات الطبية بشكل إلكتروني، ولا يخل ذلك بحقه في الحصول على الخدمة بشكل تقليدي.

شروط الخدمة:

يتم تقديم الخدمة الطبية من خلال المتخصصين المعتمدين، مع ضمان وصول الخدمة للمرضى في الأماكن النائية من خلال ضمان الاستخدام الفعال للأدوات التكنولوجية في تقديم خدمات الرعاية الصحية.
يتم تقديم خدمة الرعاية الصحية المستقرة طبيا وفقا للقواعد والنظم المعمول بها.
يتم تقديم الخدمة من خلال الأطباء المعتمدين، ويجب على المريض “المستخدم” الالتزام بالتشخيص الذي يقرره الطبيب المعالج وتنفيذ العلاج الذي يصفه الطبيب المعالج، ويجب ابلاغ المعالج بأي تغير أو مضاعفات تطرأ على حالة المستخدم.
الاستعانة ببعض الأدوات والاجهزة التي يمكن ارتدائها والتي يمكنها أن تسجل القياسات الخاصة بالمريض ومنها على سبيل المثال جهاز قياس مستوي السكر في الدم.
يلتزم المريض “المستخدم” بإخبار وامداد الطبيب المعالج بكل البيانات والمعلومات الخاصة بحالته الصحية، والتغييرات التي تحدث له ولا تتحمل إنستا دايت لتكنولوجيا المعلومات أو الأطباء المعالجين اي مسئولية في حال إخفاء المريض لاي معلومات أو عدم مشاركتها مع الطبيب المعالج.
تعريفات:

وصف الخدمة:

إتاحة تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضي  بواسطة مقدمي الخدمة المعتمدين بفاعلية من خلال تقديم الاستشارات والدعم الصحي وفقا للمعايير المعمول بها، مع التركيز علي الاستفادة من الادوات التكنولوجية لتوفير فترات الانتظار وحالات التاخير لصالح المستفيد من الخدمة “المستخدم”.

البيانات أو المعلومات الشخصية:

أي بيان يمكن من خلاله التعرف على شخصية المستخدم، ومنها على سبيل المثال لا الحصر معلومات الاتصال الاسم، رقم الهاتف، العنوان، البريد الالكتروني، أي بيانات صحية، أو طبية، أو أي بيانات مالية، أو بنكية وغيرها.

البيانات أو المعلومات مُجهلة الهوية:

يقصد بها البيانات أو المعلومات التي لا تُستخدم أو يُقصد من استخدامها تحديد هوية المستخدم بشكل شخصي، وعند استخدام مصطلح “ملفات تعريف الارتباط”، فإنه يعني أجزاء صغيرة من المعلومات التي يرسلها الموقع أو التطبيق إلى متصفحك أثناء استخدامك لموقع إنستا دايت لتكنولوجيا المعلومات ويمكن تضمينه في التطبيق لجمع معلومات حول الجهاز الذي تستخدمه والذي يمكن مشاركته مع طرف ثالث وفقا لاتفاقية الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.

المعلومات الشخصية التي نجمعها:

عند استخدامك للخدمات التي نقدمها، قد نجمع معلومات شخصية عنك مباشرة، تلقائياً من خلال استخدامك للخدمات، أو من شركائنا أو من طرف أو أطراف ثالثة. وهي المعلومات التي تزودنا بها كمستخدم عندما تستخدم وتستمتع بخدماتنا أو بخدمات شركائنا. ويمكن أن يشمل ذلك على سبيل المثال الاسم، رقم الهاتف، العنوان الفعلي، عنوان البريد الإلكتروني، معلومات التسجيل، كلمات المستخدم والمرور، الجنس، فصيلة الدم، قياسات الجسم، تاريخ الميلاد، الأعراض المرضية، عوامل الخطر، الادوية المستعملة، نتائج الاختبارات المعملية، الصور التشخيصية، التاريخ الطبي أو الصحي، الحالة الصحية، السجلات الطبية والعلاجية، وملاحظات العلاج والفحص، المعلومات الأخرى المتعلقة بالصحة، بيانات الأغذية، بيانات بطاقات الائتمان أو الخصم، أي بيان مالي أو سجلات المدفوعات السابقة، أي معلومات خاصة بك يوفرها لنا مقدم خدمة مزايا الرعاية الصحية نيابة عنك.

المعلومات الشخصية التي نجمعها:

عند استخدامك لموقعنا الالكتروني أو أي من خدماتنا، أو تطبيقاتنا، أو وسائل الاتصال، أو التواصل، يجوز لنا جمع البيانات الشخصية ومنها ما يلي:

عنوان IP المستخدم لتوصيل جهازك أو هاتفك بالإنترنت.
المعلومات الخاصة بمتصفحك.
تسجيل الدخول ونظام التشغيل.
نوع الجهاز وموديله ومعرفات الجهاز التي يمكن إعادة ضبطها.
إعدادات المنطقة الزمنية واللغة والموقع.
المعلومات الخاصة بزياراتك للموقع أو التطبيق، والتفاعلات التي قمت بها.
المعلومات الخاصة بالخدمات أو المنتجات التي تستخدمها أو تشاهدها.
أوقات الاستجابة والتحديثات.
معلومات المزامنة للبيانات من قبل المتخصصين في الرعاية الطبية والصحية.
أي معلومات أخرى يحتاجها مُقدم الخدمة الطبية للمستخدم.
قد نكشف عن المعلومات الشخصية التي تم جمعها أو المتاحة لدينا في الحالات التالية:

وفقا لما يقتضيه القانون، أو بناء علي أمر من جهة قضائية.
عندما يكون الإفصاح ضروري لحماية سلامة المستخدم، أو الآخرين، أو لحماية حقوقنا، أو للتحقيق في أمر غير عادي أو للرد على طلب حكومي.
الإفصاح إلي الشركات التابعة لنا أو شركائنا في تقديم الخدمة.
في حال الاندماج، أو إعادة الهيكلة، أو إعادة التنظيم، أو ضمن إجراءات المعاينة النافية للجهالة، أو في حالة البيع أو الشراء لأصول الشركة.
لقياس أداء خدماتنا واعلاناتنا على شبكة الانترنت.
نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل:

تقديم الخدمات وإنشاء منتجات وخدمات مخصصة فريدة وذات صلة بك. على سبيل المثال ، قد نستخدم معلوماتك لتذكر هويتك حتى لا تضطر إلى إدخالها مرة أخرى.
تحسين خدماتنا، بما في ذلك أنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا. يساعدنا هذا في تقديم رعاية صحية أفضل لك. نقوم أحيانًا بتحليل بياناتك وكيفية استخدامك لمنتجاتنا لمساعدتنا في إدارة أعمالنا بشكل أفضل. قد تكون هذه أشياء مثل إصلاح الأخطاء في تطبيقنا ، أو فهم اتجاهات المستخدم الحالية ، أو كيفية استخدام الأشخاص لخدماتنا ، أو معرفة ما قد يريده المستخدمون في المستقبل.
قد نستخدم معلوماتك الشخصية للتواصل معك أو لإرسال عروض ترويجية وإعلانات تسويقية لك
قد نستخدم معلوماتك الشخصية عند الضرورة للامتثال لالتزاماتنا القانونية ولإنشاء وممارسة والدفاع عن المطالبات القانونية أو إنفاذ شروط الاستخدام الخاصة بنا.
في بعض الأحيان نجمع معلومات شخصية عنك من مصادر مختلفة. قد نستخدم هذه المعلومات لعمل تخمينات عنك. قد نستخدم معلومات مجمعة حول اتجاهات المستخدم وخصائصه وتفضيلاته من أطراف ثالثة للمساعدة في إعلام أنشطتنا التسويقية. هذه البيانات ليست معلومات عن الأفراد ، ولكنها بالأحرى اتجاهات وخصائص وتفضيلات مجموعات من الناس. نقوم بذلك لتحسين منتجاتنا وللتأكد من إرسال معلومات إليك نعتقد أنك ستكون مهتمًا بالحصول عليها.
قد نقوم بتدقيق كيفية استخدامك لخدماتنا ، على سبيل المثال لمراجعة جودة النتائج التي تقدمها خدماتنا ، للتدريب الداخلي ، وللتأكد من أن خدماتنا آمنة. قد نحتاج إلى الاتصال بك إذا كانت لدينا مخاوف تتعلق بالجودة أو السلامة ناتجة عن استخدامك لفحص الأعراض الخاص بنا.
نشارك معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:

ا

الخطوات التي نتخذها للحفاظ على أمان معلوماتك

نحن نستخدم طرق أمان مادية وإلكترونية وإدارية معقولة للمساعدة في الحماية من الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية ، مثل التشفير. ولكن يرجى العلم أنه لا يمكن ضمان أن يكون نقل البيانات عبر الإنترنت أو وسيلة تخزين البيانات آمنًا تمامًا. نتيجة لذلك ، بينما نحاول حماية معلوماتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أو ضمان أمن أي معلومات ترسلها إلينا

يرجى العلم أنه لا توجد إجراءات أمنية مثالية أو غير قابلة للاختراق. لا يمكننا ضمان عدم الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك أو عرضها أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها إذا تم كسر خطوات الأمان التي نستخدمها لحماية المعلومات

الأطفال دون سن 18 عامًا

لا نسمح عن قصد للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بإنشاء حسابات تتيح الوصول إلى موقعنا او تطبيقنا. لا يجوز للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا استخدام التطبيق أو الموقع والخدمات إلا وفقًا لشروط الاستخدام الخاصة بنا ، وستكون أي معلومات شخصية تتعلق بهؤلاء الأطفال معلومات صحية يحكمها إشعار ممارسات الخصوصية.

التغييرات في الشروط والاحكام

قد نقوم بتغيير الشروط والاحكام وسياسة الخصوصية من وقت لآخر في المستقبل. سنقوم بنشر أي نسخة منقحة من هذه الاتفاقية. سيشير استمرار استخدام خدماتنا بعد إشعار بهذه التغييرات إلى إقرارك بهذه التغييرات وموافقتك على الالتزام بشروط وأحكام هذه التغييرات. باستخدام الموقع ، فإنك توافق على جمع المعلومات الشخصية والبيانات الأخرى واستخدامها والتخلص منها كما هو موضح في هذه الاتفاقية ، كما هي موجودة الآن وكما يتم تغييرها من وقت لآخر

حدود المسؤولية :

لا يتحمل الموقع علي عاتقه أية مسؤولية عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة تنشأ عن استخدامك للموقع بأي شكل من الأشكال بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة أو ضرر ناجم عن الفيروسات التي تؤثر على المعدات أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال إعتمادك على أي معلومات تم الحصول عليها من خلال الموقع. وكل الحقوق في هذا الموقع مملوكة لنبرا تكنولوجي.

X